2009-02-11

لمناقشة وتبادل الاراء حول الدراما boys before flower


هاااااااااااي للمره الثانيه
حبيت ان كل واحد منا يكتب رايه وتعليقه حول الدراما boys before flower



يعني اللي اعجبك ومااعجبك >>لايكثر يعني اللي بخاطرك اسدحه هنا واول شي ببدا أنا>اعوذبالله من كلمه أنا المهم
أنا اللحين خلصت الحلقه الثامنه وفي إنتظار الحلقات الباقيه >استاهل هذا اللي يمسك خط المقصود انه أنا من
النوع اذا حملت مسلسل مااقوم الا وانا مخلصته هو شي كويس في حالة لو المسلسل كامل عندي ومو كويس اذا
موعندي
كامل يعني نفس حالتي الحين >>انكبت>>تستاهلين المهم في اشياء كثيره بجعبتي ودي
اتكلم عنها >>قصدي عن المسلسل بس ماأبي احرق الأحداث على كثير من الناس >اللي يتابعون حلقه حلقه >ماشاءالله عليهم
كيف يصبرون علموني أنا ماأتحمل عندي مسلسل وأشوف حلقه حلقه >مستحيل



نرجع على سالفة المسلسل والله مادوخني الاابو شعر
جون بيو>انسان فتاك> معناه بقاموسي إنسان يقتل بجاذبيته

بصراحه اعجبني كثير والمسلسل بعد خطير صح انهم بالنسخه الكوريه غيرو بعض الاحداث مع الاحتفاظ بالأحداث الرئيسيه


بس تعرفون بالنكهه الكوريه غيررررررررر عاد ودي يتفاعلون اللي تابعوا الدراما ويعطونا اراءهم لأني ماأقدر أتكلم
وأحرق عليكم

أحداث المسلسل وأنا بإنتظار تعليقاتكم

هناك 5 تعليقات:

  1. بالنسبة ما شفت إلا حلقتين بس كان واضح ان الدراما هذي متعوب عليها مو زي النسخة اليابانية أقصد من حيث الانتاج ونقل الصورة الحقيقة للعائلات الغنية من حيث الرفاهية الواضحة في المشاهد

    أما بالنسبة للمثلين ما أقدر أحكم عليهم من ألحين لكن انطباعي الأول عن اللي يمثل دور دميوجي << ما حفظت اسمه حنى ألحين
    ما حبيته كثير حسيت شخصية الياباني دميوجي كانت أحسن لأنه كان عفوي أكثر و على قوته بس كان يحمل قلب طفل
    وبسسسسسسسسس

    ردحذف
  2. نسيت أقول شي
    أشكر الأخت ملاك وفريق Aigoofansubs
    على ترجمة الدراما وتنزيلها بهالسرعه

    ردحذف
  3. أنا معك متعوب عليها لازم يتعبون عليها تدرين ليه ؟ لأنها النسخه الكوريه لازم تكون قمه

    بعدين لاتستعجلين بالحكم على جون بيو تو الحلقات جايه ونشوف يضبط الدور مثل دميوجي

    بس اذا جيتي للحق ماراح يكون النسخه مثل الاصل بس هذا كوري يعني غير المشكله اللحين اننا بنقعد نقارن بين النسختين وادوار الممثليين بس مايهم مدام انها دراما ناجحه بكل المقاييس .

    ردحذف
  4. مو معنى كلامي هذا اني مع النسخة اليابانية طبعا لا

    أنا مع النسخة الكورية واللي أكيد راح تنجح أكثر من النسخة اليابانية

    لأن الكوريين عندهم حبكة درامية أفضل من اليابانيين

    ردحذف
  5. صبااحكم عسل وسكر

    صراحه انا الى الان شفت 11 حلقه منه ...
    وعلى قولة rare pearl فعلا شخصية جون بيو مقارنة بديموجي ديمجوجي افضل بكثير...
    حتى ماكينو افضل من جان دي ..
    بس اللي شخصيته حلوه في الدراما الكوريه جي هو افضل بكثير من حومة الكبد هانازاري ...

    بس تظل الدراما الكورية في قلوبنا ..
    مع اني اشوف ان اليابانية يمكن تفوقت من ناحية التمثيل مو من ناحية التصوير والاماكن ويمكن لو كنا شايفين الكوريه قبل طلعت هي افضل يعني تقريبا قاعدين نطالع دراما شبه اعاده...

    حبيت اشارككم الرأي .. تقبلوا مروري

    ردحذف